التخطيط المالي والإستثمار

أكثر من 300 دولار شهريا بدون رأس مال

أكثر من 300 دولار شهريا بدون رأس مال

يعتبر مجال الربح من الانترنت من المجالات الربحية الكثيرة الفرص والتي تتعدد فيها وتتنوع وسائل وطرق ربح المال والعمل على الانترنت، الا أن هذا المجال كباقي المجالات الأخرى به ما هو صعب وما هو يسير وسهل، ففيما يتعلق بالصعب فيهم المتمكنين من المجال والمحترفين وأما السهل فيخص المبتدئين في المجال،

ومن ما لا شك فيه أن الربح الحقيقي والوفير يكون خاصة عند المحترفين في هذا المجال وهذا بديهي وراجع الى الإستراتجيات التي يستعملونها والتي غالبا ان لم أقل دائما ما تكون مثمرة والتي غالبا ما تحتاج الى رأس مال وفير للشروع في العمل وللوصول الى أرباح ضخمة.

أفضل طرق الربح من الإنترنت بدون رأس مال

إذا كنت لا تملك أيا من هاتين الميزتين أي أنك لست محترفاً ولا تملك أي رأس مال فرغم ذلك لا تقلق، فلبداية تحقيق أرباحك من على الأنترنت ما عليك سوى متابعة مقالتنا إلى آخرها فسوف أشارك معك طريقة حصرية أكاد أجزم أنك لم تسمع بها من قبل ولم يتطرق لها إلا قليل من المدونين وهي تعتمد في الأساس على التسويق وجني المال عن طريق الماسنجر، بل وأكثر من ذلك إن ما يميز هذه الطريقة أكثر أنها تمكنك من ربح عشرات الدولارات ان لم أقل الالاف وبدون أن تحتاج لرأس مال والطريقة شبيهة بالتسويق بالإميلات الا أنها أفضل وأسهل من ذلك بكثير.

أكثر من 300 دولار شهريا بدون رأس مال
الربح من الإنترنت

مميزات التسويق عبر الماسنجر

اذا كنت تتساءل عن ما يميز التسويق عبر الماسنجر فهو كونه مجاني 100 بالمئة حيث أنك تتعامل بصفة مباشرة مع الفيس بوك.

ومبدأ التسويق عبر الماسنجر يعتمد على وصول الرسالة للشخص المستهدف حيث تتجاوز بذلك نسبة النقر خمسون(50) بالمئة، مما يجعل الأمر جيدا ومربحا بالمقارنة مع التسويق عبر الايميل هذا الأخير الذي يعتمد على انتقاء وجمع القوائم البريدية بالاعتماد على عدة طرق مختلفة ثم تأتي بعدها مرحلة مراسلة تلك القوائم البريدية وذلك بغية الترويج اما لعروض او بهدف بيع منتجات او حتي جلب زيارات أدسنس لموقعك.

كما أن أهم ما يميز التسويق عبر الماسنجر ويعيب التسويق عبر الايميل هو ان هذا الأخير يحتاج إلي ميزانية كبيرة جدا وذلك راجع الى لامجانية الخدمة التي تستعمل لمرسلة الأشخاص اذ أنه غالبا ما تكون هذه الخدمة مدفوعة،  فأغلبية المواقع التي تقدم تلك الخدمة لا تقدمها مجانا أو تقدمها مجانا لمدة تجريبية فقط، كما ان نسبة الضغط على الايميل تكون صغيرة جدا بالمقارنة مع عدد الايميلات المرسلة. وبهذا تعد طريقة التسويق عبر الماسنجر أفضل وأسهل بكثير من سابقتها.

طريقة ربح أكثر من 300 دولار بدون مجهود!؟

تعتمد هذه الطريقة على مرحلتين مهمتين:

  • في المرحلة الأولى عليك بجمع قائمة الأشخاص المستهدفة ثم تضيفها بعد ذلك الى برنامج الماسنجر الخاص بك، ثم تأتي بعد ذلك مرحلة انشاء قائمة خاصة بحسابك بماسنجر وذلك انطلاقا من صفحتك على الفيسبوك أو انشائك لصفحة فيس بوك متفاعلة في حالة عدم امتلاكك لها وربطها مع برنامج أوتوماتيكي يقوم بمراسلة الأشخاص وإرسال لهم رسائل ماسنجر بالاعتماد على برنامج مجاني مثل  manychat والذي يسمح لك ببرمجة الإرسال الأوتوماتكي للمشتركين على صفحتك بشكل مجاني وبدون التسبب في إزعاج للناس.
  • أما في المرحلة الثانية فعليك بربط برنامج البوت الخاص بك بصفحتك على الفيسبوك التي وجب عليك الحرص على ضمان تفاعلها ونشر عروض مغرية بها كالترويج  لعروض افلييت أمازون او عروض السي بي اي وكذلك الاهتمام بجانب جلب الزيارات اما لموقعك او مدونتك وربح المال بذلك من اعلانات أدسنس، وبهذا تضمن وصولك الى أكبر عدد من المستهدفين وتصل الى عدد نقرات مهمة وبذلك تحصل على مبيعات كثيرة جدا في كل مرة أرسلت فيه العرض لمن راسلك.

وفي الختام تعتبر هذه الطريقة هي مستقبل التسويق الإلكتروني في قادم ما هو آت لأنها وكما ذكرنا لكم سالفا تعتبر من أسهل وأفضل طرق الربح من الأنترنت والتي تمكنك من تحقيق حريتك المادية.

اذا ماذا تنتظر بعد! ابدأ من الان فالطريقة لا زالت جديدة ومضمونة 100 بالمئة وغير معروفة الا عند القليل من الأشخاص خاصة في عالمنا العربي لذلك أسرع قبل أن يقوم الفيس بوك بحظرها وتصبح غير متوفرة ومتاحة لأي شخص.

زر الذهاب إلى الأعلى